$
الرجوع الي الرئيسية
مدونة

ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork

رجل أعمال يربح المال من خلال الانترنت وهو يحمل جهاز لابتوب

 إذا كان لديك هاتف أو جهاز كمبيوتر وحساب على  paypal فهذا الڤيديو بالتأكيد موجه لك!

ففي عصرنا هذا تستطيع تحقيق الربح من على الإنترنت مجانًا وبصفة دورية دون أدنى عناء أو إجراءات وخطوات مُملة ومعقدة! ولذلك اليوم اقدم لك واحد من التطبيقات السهلة والبسيطة في تحقيق الربح المالي من الإنترنت يوميًا من خلال بعض المهام البسيطة، حيث أنه فقط بمشاهدتك لإعلان واحد ستحصل في المقابل على 6 cent، دون أن تفعل أي شيء آخر سوى مشاهدتك للإعلان! مما يعني أنك ستحصل على ٦ دولار في حال مشاهدتك ل 10 إعلانات في اليوم الواحد!

ربح المال من الانترنت للمبتدئين paypal

هل يمكنك أن تحصل على ٦ دولار في اليوم الواحد بهذه السهولة؟ أؤمن بأن الإجابة، لا.

والآن دعنا نتعمق أكثر داخل التطبيق الذي سنعمل عليه اليوم، وهو paid work – earn money، فهو تطبيق مجاني تمامًا، فأنت لا تحتاج إلى أي رأس مال لتحقق الأرباح من خلاله، كما أن متاح تنزيله واستخدامه بجميع دول العالم دون أي اشتراكات أو رسوم مالية. ويمكنك استخدامه من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فإذا كنت ستستخدمه من خلال هاتفك، كل ما عليك فعله هو تنزيله من Google play أو Apple store، أما إذا كنت ستقوم بتنزيله عن طريق جهاز الكمبيوتر، فعليك إتباع الخطوات التالية:

١- قم بالبحث في Google search عن Google play

٢- عند الدخول إلى Google play، قم باختيار نظام التشغيل windows

 ٣- وبعدها ابحث عن paid work – earn money، والذي ستجد به العديد من المهام مثل؛ الألعاب، واستطلاعات الرأي، ومشاهدة الإعلانات وغيرها من المهام الأخرى

 ٤- قم بالضغط على تنزيل حتى يظهر التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 ويمكن لك أن تختار تسجيل الدخول عن طريق استخدام Google أو Apple account أو Microsoft account، ولكن من الأفضل أن تقوم بالتسجيل عن طريق بريد إلكتروني وكلمة مرور جديدة؛ لكي تتمكن من استخدام التطبيق بسهولة.

وبعد أن تختار الطريقة الأنسب لك في تسجيل الدخول سيتم فتح حساب جديد لك داخل التطبيق، فعند الدخول على هذا الحساب ستجده خالي من أية أرباح، ولكن بعد ثواني معدودة سنستطيع تغير هذه الأصفار إلى أرقام مهولة! ولكي نتمكن من تحقيق هذه الأرباح التي نطمح لها يجب إتباع هذه الإجراءات التي ستجدها أسفل الأرباح، وهي:

1- تأكيد البريد الإلكتروني، فعند الضغط على هذا الإجراء سيرسلك إلى حساب ال gmail الذي قمت باستخدامه، وكل ما عليك فعله وقتها هو الضغط على “إرسال رابط التفعيل” والذي سيُرسل لك رابط تفعيل على حساب ال gmail الخاص بك، فاضغط على “تحقق من حسابك” وهكذا تكون قد فعلت الحساب الخاص بك بنجاح.

– الإجراء الثاني هو، اضف معلومات أساسية عن نفسك، فعند الضغط عليه سيتطلب منك إدخال العديد من المعلومات الشخصية الخاصة بك، مثل؛ الاسم، وتاريخ الميلاد، ونبذة عن المستخدم وهكذا. وعند استكمال جميع هذه البيانات ستجد أنه تم تطبيقها عند العودة إلى الصفحة الرئيسية.

وهذان هما فقط الإجراءان المُطالب منك القيام بهم عند دخولك إلى التطبيق الذي يوفر لك مُتعة ربح الأموال من الإنترنت! وبعد أن تنتهي من هذين الإجرائين، ستجد أيقونات على الجهة اليمين من الشاشة، وهم:

 ١- التحليلات: وهذه الأيقونة توضح لك كم الأرباح التي قمت بتحقيقها من خلال الألعاب واستطلاعات الرأي والاستبيانات و أيضًا المهام الدقيقة. ولكي تستطيع أن تقوم بسحب هذه الأرباح يجب أن توصل للحد الأدنى وهو ١٠ دولار.

٢- الإحالة: والذي من خلالها نستطيع نسخ رابط الإحالة الخاص بك ومشاركته على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل؛ واتس اب، فيس بوك، انستاجرام وغيرهم من المنصات الأخرى. و بمشاركتك لهذا الرابط ستحصل على عمولة في المقابل.

 ٣- الإعدادات: وهذه الأيقونة تساعدك في ضبط بياناتك وتحديثها بشكل دوري.

 ٤- أيقونة يكسب: وتعد هذه الأيقونة من أهم الأيقونات داخل التطبيق، فهي التي تساعدك على تحقيق الربح المالي بشكل فعال ويوميًأ أيضًا. فعند الضغط عليها، عليك أن تختار طريقة اللعب التي تفضلها سواء كانت؛ يلعب ألعاب، أو مشاهدة الڤيديوهات، أو التسويق عبر الإنترنت، أو إملاء الاستبيانات، أو المهام الدقيقة. فهذه الأقسام الخمس تستطيع أن تحقق من خلالهم الربح المالي يوميًا من الإنترنت، مع العلم أنه لكل ١٠٠ نقطة تكسب في المقابل ١ دولار، والحد الأدنى للسحب كما ذكرنا هو ١٠ دولار.

⁃ فالقسم الأول وهو يلعب ألعاب، فعند الضغط عليه يظهر لك ٥ ألعاب مختلفة يمكنك استخدامهم لتحقيق المكسب المالي من خلالهم، ولكن لن تستطيع أن تلعب هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر وذلك لأنها مدعومة فقط من خلال نظام ال IOS أو Android ولذلك يجب أن تلعب هذه الألعاب عن طريق هاتفك المحمول، كمان أن الربح اليومي لهذه الألعاب يتراوح بين ١ دولار إلى ١٠٠ دولار.

والآن بعد أن تكون قد قمت بتنزيل لعبة من الألعاب المتاحة مثل Fyber وقمت بالضغط على يكسب، ستبدأ اللعبة وستجد أسفلها متطلباتها لكي تحصل على النقاط التي تقدمها لك. فإذا كانت تقدم لك اللعبة ٩٠ نقطة على سبيل المثال فيجب عليك وقتها أن تضغط على earn ثم download للعبة، مما يسمح لك أن تقوم بالمهام المطلوبة منك وستجد شرح مُفصل لكل مهمة ستقوم به في الـ description. وبالطبع عند الإنتهاء من جميع المهام ستحصل على النقاط في الحال وستجدهم في أيقونة الرصيد الحالي في الصفحة الرئيسية، وتستطيع تحويلهم فيما بعد إلى أموال حقيقية.

⁃ والقسم الثاني هو، شاهد فيديوهات، وأيضًا مشاهدة الفيديوهات لن تستطيع إتمامها عن طريق جهاز الكومبيوتر لذلك يفضل استخدام هاتفك أيضًا في هذه الخطوة. والربح المتوقع من مشاهدة الڤيديوهات يتراوح بين نص دولار إلى دولار. ويمكنك مشاهدة الڤيديوهات عن طريق موقع واحد وهو Fyber، فكل ما عليك هو أن تضغط على “مشاهدة” ومدة الڤيديو هي٣٠ ثانية. وبعد أن تنتهي من مشاهدتك للڤيديو ستحصل في الحال على ٥ نقاط وستتم إضافتهم فورًا إلى رصيدك الحالي دون أي تأخير أو إجراءات أخرى، فكم هو سهل ربح المال من الأنترنت بشكل يومي؟

⁃ أما القسم الثالث فهو قسم إملاء الاستبيانات، فهذا القسم يوفر لك مواقع عديدة لملء الاستبيانات واستطلاعات الرأي، فمقابل كل استطلاع رأي تقوم به ستحصل على ٢٨٠ نقطة أو ٢٢٠ نقطة في الحال، وستتم إضافتهم فورًا لرصيدك الحالي. فاضغط على ملء ثم استمر ثم بدء المسح، وقم بالإجابة على جميع الأسئلة الموجودة بالاستبيان لكي تحصل على جميع النقاط.

⁃ ورابع قسم هو التسوق على الإنترنت، فيمكنك شراء منتجات من على التطبيق إذا شئت.

⁃ وآخر قسم لدينا نستطيع من خلاله تحقيق الربح المالي المجاني هو المهام الدقيقة، مثل الدورات التعليمية، فكل ما ستقوم بفعله هو مشاهدة أي من الدورات المتاحة وعند وصولك ل ٧٠٪؜ من مشاهدتك للدورة ستحصل في الحال على النقاط وستتحول فورًا إلى رصيدك الحالي.

وهكذا نكون قد انتهينا من ال ٥ أقسام المتواجدين داخل أيقونة يكسب، والذي من خلالهم تستطيع تحقيق ربح الأموال على الأنترنت بسهولة وبشكل يومي أيضًا.

ولكن السؤال الآن هو كيف سأقوم بسحب هذه الأرباح؟ الموضوع بسيط جدًا!

ستقوم بالضغط على الاختيار الثالث من قسم الأيقونات على جهة اليمين، وسيظهر لك طُرق الدفع، اضغط عليها وقم باختيار طريقة الدفع الأنسب إليك سواء عن طريق الحساب البنكي أو حساب paypal، وعند اختيارك ل paypal سيتطلب منك إدخال البريد الإلكتروني الذي تريد أن تسحب من خلاله الأرباح الخاصة بك، واسم المُستخدم الخاص بك على حساب paypal.

وبعد أن تنتهي من هذه الخطوات قم بالضغط على تأكيد، ثم إضافة. وبعد ذلك اضغط على التحقيق من الهوية، لكي تقوم بإدخال بيانات البطاقة الشخصية؛ لكي يتأكد التطبيق أن بيانات البطاقة تتماشى مع البيانات الموجودة في حساب paypal.

والآن أُهنيك على الأرباح التي ستقوم بتحقيقها فور تنزيلك لهذا التطبيق، الذي يعد من أهم برامج ربح المال على الإنترنت للمبتدئين في 2024 .

رابط التطبيق Paidwork

لمشاهدة الفيديو

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدونات ذات صلة

تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024
تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024

من منا لا يريد زيادة دخله اليومي حتى يستطيع أن يواكب جميع الأحوال الاقتصادية التي تحدث من حولنا؟ وكم منا يريد أن يدخل إلى عالم تحقيق الربح المالي عن طريق الإنترنت، ولكن لا يعرف ما يتوجب عليه فعله؟فإذا كنت تتسائل جميع هذه التساؤلات فلا تقلق، لأن قناة فيلو للمعلوميات...

الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024
الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024

إذا كنت تبحث عن مصادر آخرى لزيادة الدخل عن طريق ربح المال من الانترنت وبشكل يومي، ولكنك لا تجيد البحث وتنتهي كل محاولاتك بالإحباط! فلا تقلق؛ لإن فيلو للمعلوميات قد آتى لك اليوم بالحل الأمثل الذي سيجعلك تحصل على ما لا يقل عن 1000 جنيه يوميًا! وهو زيادة الدخل على...

الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024
الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024

هل ستصدق إذا قُلت لك أنك ستربح الكثير من الأموال من خلال عادة يومية بسيطة يقوم بها معظمنا، ربح المال من الانترنت مجانا دون أدنى عناء؟ لن تصدق، صحيح اعتقد أن جميعنا يُريد ذلك وبشدة! ولكنني هنا اليوم لكي اثبت لك العكس تمامًا! ففي عام 2021 قد طُرح تطبيق sweatcoin والذي...