$
الرجوع الي الرئيسية
مدونة

تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024

ربح المال من التجارة الالكترونية مع فيلو للمعلوميات

من منا لا يريد زيادة دخله اليومي حتى يستطيع أن يواكب جميع الأحوال الاقتصادية التي تحدث من حولنا؟ وكم منا يريد أن يدخل إلى عالم تحقيق الربح المالي عن طريق الإنترنت، ولكن لا يعرف ما يتوجب عليه فعله؟
فإذا كنت تتسائل جميع هذه التساؤلات فلا تقلق، لأن قناة فيلو للمعلوميات ستقدم لك اليوم الحل الأمثل لتحقيق الربح الإلكتروني في 2024 وهو التجارة الإلكترونية!
سأقدم لك اليوم موقع تستطيع من خلاله تحقيق مايقارب ل 300 – 350 جنية يوميًا وفي خلال ساعة واحدة فقط! كما أن هذا الموقع مُتاح استخدامه لجميع الفئات العمرية المختلفة دون أي تفريقات، ويوجد في ثلاث دول عربية، وهم؛ مصر والسعودية والإمارات.
وفي حالة أنك مصري الجنسية فتستطيع سحب جميع أرباحك من خلال:
– Vodafone cash
– Orange
– WE

مستقبل التسويق في عالم التجارة الإلكترونية:

الموقع الذي سنعمل من خلاله اليوم هو موقع Taager.com، فهو يعد من أفضل المواقع العربية لتحقيق الربح المالي على الإنترنت يوميًا دون الاحتياج إلى أي رأس مال!
كما أن موقع Taager.com يتمتع بشهرة واسعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ستجد له العديد من الترشيحات على مختلف المواقع، مما يزيد من مصداقيته وشعبيته بين العديد من الفئات المختلفة داخل وخارج مصر. وللتأكيد مرة أخرى فإن موقع تاجر مُتاح استخدامه فقط في مصر، والسعودية والإمارات، وهيا بنا نتعرف على المزيد حول موقع Taager.com.
فالعمل داخل هذا الموقع قائم بشكل كُلي على التجارة الإلكترونية، حيث أن الموقع يقوم بتقديم العديد من المنتجات وبيعها لمستخدميه، وأنت في النهاية تأخذ نسبتك من هذه المبيعات دون الاحتكاك بالعملاء. فأنت تُعتبر داخل هذا الموقع همزة الوصل بين الشخص الذي يريد المنتج وبين موقع تاجر!
ببساطة كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالتسويق للمنتج والباقي يقوم به تاجر، فالموقع هو الذي يتولى مسؤولية توصيل المنتجات للعملاء وتحويل الأرباح في الحال لك.
كما أن Taager.com يقدم العديد من المزايا الأخرى التي تسهل من عملية التجارة الإلكترونية من خلاله، فهو:
1- يوجد به أكثر من 20 قسم بداخلهم أكثر من 5000 منتج، مما يُعطي لك المساحة في اختيار نوع التجارة التي تريد أن تعمل بها.
2- بيع المنتجات بالسعر الذي تفضله، فإذا كان المنتج مُسعر بالفعل فتستطيع تعديل هذا السعر بما يتناسب مع خطتك البيعية.
3- التجارة في أكثر من دولة عربية، مثل؛ مصر والسعودية والإمارات.
4- سحب أرباحك بسهولة عن طريق، WE، Orange، Vodafone cash
5- زيادة أرباحك كل شهر عن طريق التحديات.
كما أن داخل موقع تاجر ستجد آراء جميع التجار الذين قاموا بممارسة التجارة الإلكترونية من خلاله بكل مصداقية وشفافية، وستجد أيضًا أن الموقع موفر لك الإجابات عن أكثر الأسئلة الشائعة حوله، مثل:
1- كيفية البدء مع تاجر؟
2- كيف يعمل موقع تاجر؟
3- كيفية استلام الأرباح؟
4- هل أحتاج إلى رأس مال لبدء العمل داخل الموقع؟
جميع هذه الأسئلة وأكثر ستجد إجابتها داخل الموقع بجميع التفاصيل! كما أن لديهم أيضًا ابليكيشن Taager تستطيع العمل من خلاله وتحميله عن طريق Google play و Apple store.
والآن حان الوقت لنتعرف على كيفية التسجيل داخل الموقع.

التسجيل إلى عالم التجارة الإلكترونية:

والآن قد حان وقت التسجيل على موقع Taager.com والذي سيمنحك فرصة فتح متجر خاص بك سواء عن طريق ال Facebook أو Shopify، ولكن دعنا الآن نبدأ في خطوات التسجيل سويًا:

1- افتح الموقع من اللينك الذي ستجده في  صندوق الوصف أسفل الفيديو.

2- اضغط على كلمة حسابي الذي ستجدها أعلى اليسار، ثم اضغط على إنشاء حساب جديد، حيث سيظهر لك صفحة جديدة يوجد بها بعض البيانات التي يتوجب عليك إملائها، مثل؛ البريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وكلمة المرور. وبعد أن تنتهي من ملء جميع هذه البيانات اضغط على أنك لست برنامج روبوت ثم استمرار.

– والخطوة التالية هي أن الموقع سيطلب منك إدخال الكود الذي تم إرساله على رقم الهاتف الخاص بك حتى يتأكد من هويتك، وبعد أن تقوم  بإدخال الكود المُرسل اضغط على استمرار.

– وبعد ذلك ستنتقل إلى صفحة جديدة وهي صفحة “ساعدنا نعرفك أكثر” وهي صفحة مليئة بالبيانات الشخصية التي يجب عليك ملأها، مثل، الاسم، الجنسية، الأقسام التي تعمل بها وممكن أن تكون إلكترونيات، ملابس، منتجات ترفيهية، الصحة والجمال وغيرها؛ ولكنني أنصح أن تقوم باختيار جميع الأقسام حتى تستطيع أن تختار فيما بعد المنتجات التي تُفضلها من عدة أقسام مختلفة. كما سيتطلب منك أيضًا إدخال نوع الجنس والسن وهل لديك متجر إلكتروني من قبل أم لا؟ فإذا لديك متجر قم بتحديد هذا الاختيار وقم بكتابة اسم المتجر، ولكن في حالة أنك ليس لديك متجر إلكتروني من قبل لا تقوم بتفعيل هذه الخاصية. وبعد أن تنتهي من إكمال جميع هذه البيانات قم بالضغط على إنشاء الحساب.

5- وهكذا نكون قد وصلنا للخطوة الأخيرة في التسجيل وهي الإجابة عن بعض الأسئلة التي ستساعد موقع تاجر في توفير أفضل تجربة لك داخل الموقع، فكل ما عليك فعله هو الضغط على بدء الأسئلة. فهذه الأسئلة ستوضح للموقع اهتماماتك والأهداف التي تسعى لتحقيقها من خلاله، فقُم بالضغط على بدء الأسئلة.

  • وأول سؤال سيظهر لك هو، أي من المنصات التي تفضل استخدامها لوضع إعلانات؟

ولك أن تختار بين:

(فيس بوك – تيك توك – سناب شات – لست متأكد)

وبعد أن تنتهي من إجابة السؤال اضغط على التالي حتى يظهر لك السؤال الأخر.

    • فا السؤال الثاني هو، أي المنصات تفضل بناء موقعك عليها؟

    ولك أيضًا كامل الحرية أن تختار بين:

    (Shopify – YOUCAN – Woocommerce)

      • والسؤال الثالث والأخير هو، ما الأسواق التي ترغب في العمل بها؟

      وبالطبع لك أن تختار بين ال 3 دول اللواتي تم ذكرهم مسبقًا:

      (مصر – المملكة العربية السعودية – الإمارات العربية المتحدة)

      • وبعد أن تنتهي من جميع الأسئلة اضغط على التالي وسيتم تحويلك فورًا إلى صفحة تُهنيك من انتهائك من جميع الأسئلة، فقم بالضغط على البدء في تصفح الموقع؛ حتى تدخل إلى صفحتك الرئيسية على الموقع، وهكذا ستكون قد أكملت جميع خطوات التسجيل بنجاح!

خطواتك الإبتدائية نحو التعرف على Taager.com:

عندما تقوم بالدخول لأول مرة إلى الصفحة الرئيسية ستجد في أعلى اليمين من الصفحة أيقونة لتحميل التطبيق عن طريق Google play، كما ستجد أيضًا أيقونة تقدم لك خدمة مجانية داخل الموقع وهي تعلم مع تاجر. فعند الضغط على هذه الأيقونة سيظهر لك كورسات مجانية ب 3 مستويات مختلفة وهم، مستوى مبتدئ – مستوى متوسط – مستوى إحترافي، وعليك أن تختار المستوى الذي يناسب خبراتك داخل الموقع، ولذلك قم باختيار مستوى مبتدئ حتى تتمكن من معرفة كل شيء عن الموقع بالتفصيل. فعند الضغط على أي من المستويات ال 3، سيظهر لك كورس يوفر جميع المعلومات الذي تريد معرفتها حول الموقع، فقُم بقرأة محتوى الكورس جيدًا حيث أنه سيساعدك بشكل كبير وفعال في العمل داخل الموقع بكل سهولة، وتحقيق الأرباح، وإنشاء المتجر الخاص بك داخل الموقع أيضًا! ولذلك فإن أيقونة “تعلم مع تاجر” من أهم المزايا داخل الموقع.

كما ستجد أيضًا في الصفحة الرئيسية نافذة مكتوب بداخلها “أنشئ متجرك في أقل من خمس دقائق” ومجانًا لمدة 14 يوم باستخدام موقع تاجر! ففي حالة أنك تريد أن تنشئ المتجر قم بالضغط على “أنشئ المتجر الآن” وسيتم تحويلك إلى صفحة أخرى تُخبرك بأن التجربة ستكون مجانية لمدة 14 يوم وعند الإنتهاء ستقوم بدفع 399 شهريًا.

ولكي تبدأ في خطوات إنشاء المتجر قم بالضغط على “ابدأ الآن مجانًا”. وعندها سيطلب منك إدخال بعض البيانات المتعلقة بك و بالمتجر المراد إنشائه، مثل؛ الاسم، البريد الإلكتروني، اسم المتجر، اسم النطاق الفرعي والذي سيتطلب منك شراء Domain لك عن طريق موقع يُدعى Namecheap، رقم الهاتف وكلمة المرور، وبعد أن تنتهي من إدخال جميع هذه البيانات قم بالضغط على ابدأ الآن، وهكذا ستكون قد تمكنت من إنشاء المتجر الخاص بك داخل موقع Taager.com والذي تستطيع من خلاله التسويق للمنتجات الذي تريد أن تعمل بها حتى تحقق الأرباح التي تأمل لها.

والآن سنعُد إلى الصفحة الرئيسية والتي سنجد بها أشياء أخرى نستطيع من خلالها تحقيق الربح المالي بسهولة! فسنجد نافذة مكتوب بداخلها احصل على 50 جنيه مصري كاش باك عند إتمام الأهداف بنجاح.

ولكن ما هي هذه الأهداف؟ لكي تتعرف على هذه الأهداف قم بالضغط على عرض تفاصيل الأهداف، والأهداف هنا تتمحور حول استكمال 5 طلبات تم توصيلهم، فعند استكمال طلب واحد ستأخذ في المقابل 50 جنيه، ولكن يجب عليك إتمام الـ 5 طلبات جميعًا.

كما سنجد أسفل هذه النافذة قسم “وصل حديثًا” وهذا القسم يوجد بها جميع المنتجات التي تم إضافتها حديثًا إلى موقع Taager.com مثل السماعات والأجهزة الكهربائية والملابس وغيرها من المنتجات الأخرى.

كما يوجد أيضًا صفحة “اطلب لأكثر من عميل” والتي ستقوم باستخدامها في حالة أنه لديك أكثر من عميل وتريد أن تعمل بالجملة، فتستطيع من خلال هذه الصفحة أن تطلب جميع المنتجات بالعدد الذي تريده دفعة واحدة وهذا سيكون حل مثالي لك.

والصفحة الأخيرة معانا هي “إحصائيات تجارتك”، وهذه الصفحة توضح لك نسبة التسويق الذي قمت به وكم حققت من أرباح داخل الموقع، و تقييمات العملاء حول المنتجات التي قمت ببيعها لهم، فكل هذا وأكثر ستجده داخل هذه الصفحة.

كيفية بدء ممارسة التجارة الإلكترونية داخل موقع
Taager.com:

أعلم أنك تتساءل الآن حول كيفية بدء العمل على الموقع حتى تتمكن من تحقيق الربح المالي عن طريق الإنترنت؟ لذلك هيا بنا نبدأ في خطوات التطبيق العملي.

أولًا، يجب أن يكون لديك صفحة على Facebook تعرض من خلالها المنتجات التي تريد بيعها، كما أنه يُفضل ربط هذه الصفحة ب Group على Facebook حتى يكون عدد الزيارات به كبير وتتمكن من تحقيق أرباح بنسب أكبر من المتوقع.

أما أن تتوجه إلى موقع Shopify وتقوم بإنشاء متجر إلكتروني خاص بك من خلاله، حيث أنه يوفر لك عدد كبير من الزيارات على المنتجات التي تريد بيعها، ولكن هذا الموقع الاشتراك به يكون مقابل 1 دولار شهريًا، وذلك بسبب شهرته وعدد الزيارات المهول الذي يوفره لجميع مستخدميه.

والخطوة التالية هي الذهاب إلى صفحة “منتجات مرشحة لك” داخل موقع تاجر؛ لكي تختار من بينهم جميع المنتجات التي تريد أن تُتاجر بها، فاضغط على جميع الفئات وسيظهر لك كل المنتجات المُتاحة لك بمختلف أنواعها.

اختر الفئة المناسبة لك ولتكن الملابس، وستجد بداخلها أقسام عديدة مثل ملابس الأطفال، والرجال والحريمي، فإذا قمنا باختيار فئة الملابس الحريمي سنجد بداخلها عدة أقسام أيضًا مختلفة مثل؛ الفساتين والبلوزات والبيجامات، فاختر قسم البيجامات على سبيل المثال، حيث سيظهر لك جميع المنتجات المتاحة مع أسعارها ونسبة الربح التي ستحققها، فمثلًا إذا كان سعر المنتج  200 جنيه، فنسبة الربح الخاصة بك ستكون 20 جنيه.

وفي حالة أنك تريد أن تُتاجر بمنتج ما، قم بالضغط عليه لكي يظهر لك شاشة موضح بها كل التفاصيل عن المنتج، وقم بالضغط على “تحميل جميع صور المنتج” على جهازك سواء الهاتف أو جهاز الكمبيوتر؛ حتى تستطيع استخدامها فيما بعد.

ستجد على اليمين الكود الخاص بالمنتج والمقاسات المُتاحة منه وسعره ونسبة الأرباح التي تحققها من خلاله، وكمية وأداء المنتج. كما أنه يوجد ميزة أخرى وهي أن شركة تاجر ترشح لك سعر البيع الموصى به وأيضًا الحد الأقصى لسعر البيع، ونسبة الأرباح بناءً على المعدلات الموصى بها.

كما أنك ستجد أيضًا نافذة يوجد به تفاصيل سريعة عن المنتج والتي ستساعدك في مرحلة البيع للعملاء.

ولكي نبدأ في مرحلة البيع، يجب التوجه إلى المتجر الخاص بك سواء على Facebook أو Shopify أو المتجر الإلكتروني الذي قمت بإنشائه من خلال موقع Taager.com.

ولكننا اليوم سنتعامل مع Facebook، فاذهب إلى الـ Group الخاص بك، واضغط على صورة/فيديو وسيظهر لك جملة “اكتب شيئًا” فاذهب إلى موقع تاجر وقم بنسخ وصف المنتج وإلصاقه فورًا داخل المنشور، كما أنه يجب عليك إضافة سعر المنتج سواء كان السعر الأصلي للمنتج أو السعر الذي رشحه لك موقع تاجر. ثم اضغط على إضافة صور/مقاطع فيديو لكي تقوم بتحميل جميع الصور التي قُمت بتنزيلها من قبل من خلال موقع تاجر. وهكذا يكون هذا المنشور جاهز للمُشاركة مع عملائك على الـ Group الخاص بك، فلن يتبقى لك سوى أن تضغط على كلمة نشر.

كما أنك تستطيع أن تشارك هذا المنشور على Groups مختلفة داخل الـ Facebook وليس من المُشترط أن تكون خاصة بك، فالهدف من هذه الخطوة هو زيادة عدد المبيعات والتوسع داخل الـ Groups المختلفة. ووقتها ستتواصل مع العملاء عن طريق الرسائل الخاصة.

ولكن كيف سيستلم العملاء منتجاتهم دون أن أقوم بذلك؟

الموضوع بسيط، فا كل ما في الأمر هو أن تذهب إلى صفحة المنتج داخل موقع تاجر وتضغط على “أضف إلى العربة”، وبعدها اضغط على أيقونة العربة في أعلى الشاشة لكي تضف جميع التفاصيل الأخرى، فاضغط على استكمال الطلب. فسيظهر لك صفحة بها العديد من البيانات التي يتوجب عليك إدخالها، ولكن هذه المرة ستكون بيانات العميل وليست بياناتك أنت!

فستقوم بالتواصل مع العميل لكي تعرف منه جميع البيانات المراد إدخالها على موقع تاجر مثل؛ الاسم بالكامل، رقم الهاتف، رقم الهاتف البديل، ،وبيانات الشحن فيتوجب عليك اختيار المحافظ وكتابة عنوان العميل بالتفصيل.

ولكن أخر 3 خانات فهم خاصين بك أنت، حيث أن موقع تاجر يسألك عن اسم الصفحة التي تبيع من خلالها، ولينك الصفحة، وأي ملاحظات أخرى إذا كان لديك.

وبعد أن تنتهي من إدخال جميع البيانات قم بالضغط على إرسال الطلب، وعندئذ يذهب الطلب إلى الشخص الذي قمت بإدخال بياناته داخل الموقع.

ولكن كيف سأستلم الأرباح التي قمت بتحقيقها؟

فقط عليك الذهاب إلى حسابك الشخصي داخل موقع تاجر واختر بند المحفظة، وستجد بها 3 أيقونات سحب للـ 3 دول الذي سبق وتحدثنا عنهم، ولكننا سنضغط على سحب الأرباح الخاصة بدولة مصر، فعندها ستُفتح لنا نافذة نكتب بداخلها المبلغ المراد سحبه وتحديد طريقة الدفع ورقم الموبايل الذي ستسحب من خلاله، وبعدها اضغط على تأكيد السحب مع العلم أن السحب من خلال هذا الموقع يكون دون ضريبة! وسيصل لك المبلغ في غضون ساعة لـ 24 ساعة.

أما إذا كنت تتعامل من خلال موقع Shopify فتستطيع أن  تربط متجرك الإلكتروني بموقع تاجر بكل سهولة، فقط اضغط على أيقونة المحل داخل موقع تاجر، حيث ستجد أنه موفر لك خاصية ربط المتجر، وهكذا ستتمكن من ربط المتجر الخاص بك بموقع تاجر عن طريق خطوات سهلة وبسيطة!

والآن قد وصلنا للنهاية! فقد تعلمنا سويًا كل شيء عن موقع تاجر وكيف لك أن تحقق الأرباح من خلاله بخطوات مُفصلة، ولكن لكي تعرف المزيد عن طُرق شحن المنتج للعميل وكيفية التواصل معه، شاهد الفيديو من هذا اللينك، حيث يوجد طريقة أخرى ممكن أن تكون الأنسب لك! ⬇️

رابط الموقع من هنا

لمشاهدة الفيديو 👇👇

2 التعليقات

  1. يوسف محمد

    موقع ممتاز جدا، يبدوا سهل للغايه

    الرد

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدونات ذات صلة

الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024
الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024

إذا كنت تبحث عن مصادر آخرى لزيادة الدخل عن طريق ربح المال من الانترنت وبشكل يومي، ولكنك لا تجيد البحث وتنتهي كل محاولاتك بالإحباط! فلا تقلق؛ لإن فيلو للمعلوميات قد آتى لك اليوم بالحل الأمثل الذي سيجعلك تحصل على ما لا يقل عن 1000 جنيه يوميًا! وهو زيادة الدخل على...

ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork
ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork

 إذا كان لديك هاتف أو جهاز كمبيوتر وحساب على  paypal فهذا الڤيديو بالتأكيد موجه لك! ففي عصرنا هذا تستطيع تحقيق الربح من على الإنترنت مجانًا وبصفة دورية دون أدنى عناء أو إجراءات وخطوات مُملة ومعقدة! ولذلك اليوم اقدم لك واحد من التطبيقات السهلة والبسيطة في تحقيق الربح...

الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024
الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024

هل ستصدق إذا قُلت لك أنك ستربح الكثير من الأموال من خلال عادة يومية بسيطة يقوم بها معظمنا، ربح المال من الانترنت مجانا دون أدنى عناء؟ لن تصدق، صحيح اعتقد أن جميعنا يُريد ذلك وبشدة! ولكنني هنا اليوم لكي اثبت لك العكس تمامًا! ففي عام 2021 قد طُرح تطبيق sweatcoin والذي...