$
الرجوع الي الرئيسية
مدونة

الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024

gaming 60win while making money with philo informatics

إذا كنت تبحث عن مصادر آخرى لزيادة الدخل عن طريق ربح المال من الانترنت وبشكل يومي، ولكنك لا تجيد البحث وتنتهي كل محاولاتك بالإحباط!

فلا تقلق؛ لإن فيلو للمعلوميات قد آتى لك اليوم بالحل الأمثل الذي سيجعلك تحصل على ما لا يقل عن 1000 جنيه يوميًا! وهو زيادة الدخل على الإنترنت عن طريق محفظة فودافون كاش.

make money by philo informatics and recieve it via vodafone cash

كل ما هو مطلوب أن تكون مصري الجنسية ولديك حساب على فودافون كاش، ليس أكثر من ذلك!كل ما هو مطلوب أن تكون مصري الجنسية ولديك حساب على فودافون كاش، ليس أكثر من ذلك!

قد تكون تتسائل الآن عن كيفية ربح المال على الإنترنت للمبتدئين فقط عن طريق فودافون كاش، وهذا هو موضوع الفيديو اليوم، فهيا بنا نبدأ!

أول وأهم شيء هو أن يكون لديك حساب جاري على فودافون كاش وبه مبلغ بسيط من المال، حتى تستطيع تحقيق المكسب الذي تأمل له.

تطبيق الربح المال من الانترنت مع فيلو للمعلوميات

ثانيًا هو أن تتبع هذه الخطوات داخل الموقع “60win” الذي سنعمل عليه اليوم، فالربح من هذا الموقع يعتمد فقط على الألعاب، فعندما تفتح الموقع قم بالضغط على أول أيقونة أسفل الشاشة وهي اللعب، وعندها سيظهر لك العديد من الألعاب، ولكن تركيزنا اليوم سيكون فقط على أول 3 ألعاب، وهم:

1- Mines

2- Limbo

3- Row Double

فهؤلاء الثلاث ألعاب هم مركز تركيزنا اليوم؛ لأنك من خلالهم ستتمكن من تحقيق أرباح مالية بأعداد هائلة يوميًا!

Games recommend in 60win website to make money online
  • فدعنا نبدأ باللعبة الأولى وهي Mines:

هذه اللعبة قائمة على التخمين، فسيظهر لك العديد من الخانات، والتي من الممكن أن تكون آمنة أو بها قنبلة، فعليك أن تضع في المربع الذي أسفل الخانات الرقم الذي تريد أن تلعب به سواء كان 10 جنيهات، 20 جنيه، أو أكثر، واضغط على حظ. فعندها سيتم خصم المبلغ من رصيدك، وبعدها ستقوم باختيار خانة أو خانتين، فإذا قمت باختيار خانتين آمنين ستربح ضعف المبلغ الذي قمت بإدخاله، وهكذا ستحقق الربح في أقل من ثواني معدودة. ولكي تقوم بسحب المبلغ الذي ربحته، اضغط على سحب وفورًا سيتم إضافة المبلغ إلى رصيدك.

ولكن إذا قمت باختيار خانة من الخانات التي تحمل قنبلة، فسيتم خصم 10 جنيهات أخرى من حسابك! ولهذا يجب أن تكون حذر في اختياراتك ومن الأفضل أن تتوقف عن اللعب بعد محاولتين فقط من التخمين، حيث كلما زاد عدد التخمينات، زادت فرصة الخسارة. 

ولكن إذا أتقنت هذه اللعبة، وقمت بممارستها يوميًا تستطيع تحقيق ربح المال من الانترنت بكل سهولة دون أدنى عناء.

Mines Game in 60win website to make money online
  • و اللعبة الثانية معانا، هي Limbo:

وهذه اللعبة فرصة المكسب بها عالية جدًا! حيث أنه من النادر أن تخسر بها، فهي أسهل طريقة للربح عن طريق هذا الموقع.

فستقوم أيضًا بإدخال المبلغ الذي تريد اللعب به، مثلًا 10 جنيهات، واضغط على حظ وستبدأ اللعبة من تلقاء نفسها دون أي تدخل منك، وذلك لأنني فعلت وضع الأوتو، وهذه طريقة سهلة للعب، فهي لا تحتاج أي تدخل منك سوى أن تقوم بالضغط على حظ، فعندها سيتم خصم المبلغ وستبدأ اللعبة، وفرصة المكسب هنا عالية جدًا، فإذا شعرت بعد 4 جولات أنك حققت الربح الذي تريده، اضغط فقط على stop وستتوقف اللعبة في الحال واضغط سحب وسيتم فورًا إضافة جميع الأموال التي قمت بربحها إلى رصيدك.

ويوجد أيضًا وضع أخرى داخل اللعبة، وهو الوضع اليدوي فهذا الوضع يُمكنك من اللعب بنفسك جولة وراء الأخرى، فأنت المُتحكم في عدد الجولات، ولكن بالنسبة لي وضع الأوتو أسهل فهو يوفر لك العديد من الوقت.

Limbo Game in 60win website to make money online
  • والآن سنلعب سويًا اللعبة الثالثة، وهي Row Double:

وهي مُشابه للألعاب الأخرى، فستقوم أيضًا بإدخال مبلغ معين، واللعبة ستختار لك إلى أي مدى ستقوم بمضاعفة هذا المال لك، فمن الممكن أن تُضاعف ربحك بنسبة x2 أو x14. وستقوم أيضًا باختيار الوضع الذي تفضل أن تلعب به سواء وضع الأوتو أو الوضع اليدوي. وبعدها قم بالضغط على حظ لكي تبدأ اللعبة، وفي حالة تحقيقك للمكسب، الذي تريده قم بالضغط على سحب لكي يُضاف إلى رصيدك فورًا. ولكنني لا أنصح بهذه اللعبة، حيث أن نسبة خسارتها تكون كبيرة في بعض الأوقات.

Row Double Game in 60win website to make money online

لهذا وجه تركيزك أكثر نحو أول لعبتين تحدثنا عنهم وهم، Mines و Limbo. فعن طريقهم ستستطيع تحقيق الربح المالي على الإنترنت يوميًا و بمكاسب ضخمة دون أدنى مجهود.

ولكن إذا كنت لا تمتلك حساب على هذا الموقع، فهل لا تستطيع تحقيق الأموال؟

بالطبع لا؛ لأني سأشرح لك كيفية التسجيل على الموقع عن طريق بعض الخطوات البسيطة.

فأول شيء قم بفتح الموقع عن طريق اللينك الذي ستجده في صندوق الوصف الخاص بالفيديو، فأول شيء سيظهر لك هو صندوق مليء بالبيانات الشخصية التي يجب عليك إدخالها، مثل؛ رقم الهاتف والبريد الإلكتروني وكلمة المرور، وبعد إدخال جميع البيانات المطلوبة منك قم بالموافقة على سياسة الخصوصية التابعة للتطبيق وبعدها اضغط على التسجيل، وهكذا ستكون قد أنشئت حساب خاص بك داخل الموقع.

وأول شيء يجب أن تقوم به فور دخولك للموقع هو إضافة deposit بمبلغ بسيط حتى تستطيع اللعب وتحقيق المكاسب المالية فيما بعد.

ايداع في الموقع للربح من الانترنت

ولكي تقوم بإيداع المبلغ الذي تريده، قم بالضغط على رمز المحفظة، ستجد أيقونة تُدعى وديع وهذه هي التي سنقوم بالإيداع من خلالها، وستجد أن الموقع يوفر لك فئات عديدة من الأموال تستطيع أن تودع من خلالها، ولكنني سأختار فئة الـ 100 جنيه وهي الحد الأدنى للإيداع داخل الموقع، والحد الأقصى هو 10 آلاف جنيه.

وبعد أن تقوم باختيار المبلغ الذي تريد إيداعه، قم بالضغط على وديع، وبعدها اضغط على تأكيد الدفع، وبعدها سيتم تحويلك إلى رابط أخرى والذي سيعطيك اختيارين للإيداع وهما،  إما الإيداع عن طريق محل البقالة بمعنى ماكينات السحب الفوري وغيرها من وسائل مختلفة، أو عن طريق المحفظة. فإذا كان لديك مبلغ داخل محفظة فودافون كاش، قم باختيار المحفظة واضغط على أكد، حيث سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الذي سترسل من خلاله المبلغ الذي تريد إيداعه، وبعدها اضغط على احصل على حساب الدفع.

تأكيد الدفع علي الموقع الربح من الانترنت بشكل مضمون

وعندما تحقق الأرباح من خلال هذا الموقع، تستطيع سحب هذه الأموال بكل سهولة بنفس الخطوات السابقة ولكن اضغط على سحب بدلًا من إيداع، وقم بإدخال رقم هاتفك واسمك واضغط على سحب، وفورًا ستتحول الأموال إلى محفظة فودافون كاش الخاصة بك.

وهكذا نكون قد تمكنا من تحقيق الأموال على الإنترنت يوميًا بطريقة بسيطة وسلسة!

ويوجد أيضًا مفاجأة مُعلن عنها داخل الفيديو وتفاصيل ومعلومات أكثر!

حتى تتمكن من معرفة المزيد حول ربح المال على الإنترنت بأبسط وأسهل الطرق

رابط الموقع من هنا ولا تنس أدخال الكود NIXDe2yO

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مدونات ذات صلة

تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024
تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024

من منا لا يريد زيادة دخله اليومي حتى يستطيع أن يواكب جميع الأحوال الاقتصادية التي تحدث من حولنا؟ وكم منا يريد أن يدخل إلى عالم تحقيق الربح المالي عن طريق الإنترنت، ولكن لا يعرف ما يتوجب عليه فعله؟فإذا كنت تتسائل جميع هذه التساؤلات فلا تقلق، لأن قناة فيلو للمعلوميات...

ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork
ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork

 إذا كان لديك هاتف أو جهاز كمبيوتر وحساب على  paypal فهذا الڤيديو بالتأكيد موجه لك! ففي عصرنا هذا تستطيع تحقيق الربح من على الإنترنت مجانًا وبصفة دورية دون أدنى عناء أو إجراءات وخطوات مُملة ومعقدة! ولذلك اليوم اقدم لك واحد من التطبيقات السهلة والبسيطة في تحقيق الربح...

الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024
الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024

هل ستصدق إذا قُلت لك أنك ستربح الكثير من الأموال من خلال عادة يومية بسيطة يقوم بها معظمنا، ربح المال من الانترنت مجانا دون أدنى عناء؟ لن تصدق، صحيح اعتقد أن جميعنا يُريد ذلك وبشدة! ولكنني هنا اليوم لكي اثبت لك العكس تمامًا! ففي عام 2021 قد طُرح تطبيق sweatcoin والذي...