$
الرجوع الي الرئيسية
مدونة

الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي 2024

الربح من الانترنت يوميا عن طريق المشي

هل ستصدق إذا قُلت لك أنك ستربح الكثير من الأموال من خلال عادة يومية بسيطة يقوم بها معظمنا، ربح المال من الانترنت مجانا دون أدنى عناء؟ لن تصدق، صحيح

اعتقد أن جميعنا يُريد ذلك وبشدة!

ولكنني هنا اليوم لكي اثبت لك العكس تمامًا! ففي عام 2021 قد طُرح تطبيق sweatcoin والذي يُعد من أهم تطبيقات الربح المالي الإلكتروني، فهو لا يتطلب أي مجهود أو عناء لتحقيق الربح من خلاله، كما أنه مناسب للعديد من الفئات المجتمعية باختلاف الأعمار والثقافات والعديد من المُتباينات الآخرى التي قد تبدو للبعض عائق لتحقيق الربح عن طريق الإنترنت.

sweet coin الربح من المال الانترنت

أعلم أنك تحمست الآن لكي تعرف المزيد عن هذا التطبيق، ولكن هذه مجرد البداية لعالم ال sweatcoin!

فسوف أقدم لك على المدى الطويل سلسلة كاملة عن تطبيق ال sweatcoin؛ لكي تستطيع أن تحقق من خلاله أقصى فائدة وربح ممكن. كما أنني سوف أوضح لك كيفية التسجيل داخل التطبيق والعمل من خلاله، وتحويل أرباحك فيما بعد إلى محفظة أخرى لكي تقوم بسحبها وقتما تشاء سواء خارج أو داخل مصر!

فإذا كنت داخل مصر، فتستطيع سحب الأموال بكل سلاسة عن طريق محفظة Vodafon cash، أما إذا كنت خارج مصر فتستطيع سحب أموالك عن طريق العديد من التطبيقات الأخرى، مثل؛

    • Payeer
    • Paypal
    • Western Union
    • Binance

فهؤلاء جميعهم تطبيقات تستطيع من خلالهم السحب الفوري لأموالك!

والآن دعنا نبدأ بالخطوات العملية داخل تطبيق sweatcoin لكي نحقق الربح سويًا…

أولًا، احضر هاتفك المحمول وتأكد من اتصالك بشبكة الإنترنت الخاصة بك؛ لكي تقوم بتحميل هذه التطبيقات:

  1. Sweat coin
  2. Sweat wallet

    فا sweatcoin  هو التطبيق الذي سوف نعمل من خلاله، أما sweat wallet  هو التطبيق الذي من خلاله نستطيع تحويل أموالنا والاستفادة منها.

    sweat wallet and sweat coin apps

    وهذان التطبيقان مُتاح تحميلهم من خلال Google play  و Apple store .

    دعنا نبدأ باستعراض تطبيق sweatcoin، فعند تحميل التطبيق سيظهر لك رسالة ترحيب اقرأها جيدًا، وبعدها قم بالضغط على موافق أسفل الشاشة. سيتطلب منك بعد ذلك الاختيار إذا كنت تريد تسجيل الدخول عن طريق Google أو حسابك الخاص إذا كنت قمت بإجراء التسجيل بالفعل مسبقًا داخل التطبيق. ولكن باعتبار إن هذه أول مرة لك داخل التطبيق، سنختار التسجيل عن طريق Google  وستختار أي إيميل تريد التسجيل به أو رقم الهاتف الخاص بك، وعندئذ ستكون قد تمكنت من تسجيل الدخول بنجاح!

    عند الدخول لأول مرة للتطبيق، ستجد أن لديك عدد “صفر” من الخطوات، وإذا قمت بالضغط على أيقونة “تحليلات” سيظهر لك جميع الخطوات التي سوف تجريها في الفترة القادمة، والتي سوف تستطيع تحويلها فيما بعد إلى تطبيق sweat wallet واستبدالهم جميعًا بالأموال الحقيقية!

    وستجد أعلى الشاشة على الجانب الأيسر، أيقونة تُسمى “الرصيد” والتي تظهر لك رصيدك الحالي داخل التطبيق بشكل عام.

    ويوجد العديد من المهام المختلفة داخل sweatcoin التي تستطيع القيام بها بكل سهولة، فإذا نزلنا للأسفل قليلًا سنجد نافذة تُسمى “برنامج المؤثرين“، والتي من خلالها تستطيع نسخ رابط الإحالة الخاص بك ومشاركته على قناة اليوتيوب الخاصة بك، أو صفحتك الخاصة على فيس بوك أو حتى حسابك الشخصي على انستاجرام، فهذا سيمكنك من تحقيق أكبر استفادة من العمولة.

    برنامج المؤثرين sweat coin

    وسنجد أيضًا نافذة تُدعى “قم بدعوة أصدقائك” والتي تمكنك من الحصول على 5  وحدات مجانًا من ال sweatcoin  في حالة دعوتك لأصدقائك لاستخدام التطبيق والاستفادة منه.

    كما أننا إذا استمرينا في النزول للأسفل، سنجد نافذة “المكافآت اليومية” والتي يوجد بها 3 صناديق، كل ما عليك هو أن تقوم بالظغط على مُطالبة وسيُفتح لك الصندوق ومن خلاله ستشاهد إعلانًا ما، وعندما تنتهي من مشاهدته يُضاف إلى رصيدك فورًا المكافأة أو وحدات ال sweatcoin  التي قمت بربحها!

    وعند الإنتهاء من الصندوق الأول، سيُفتح لك الصندوق الثاني وهكذا حتى تنتهي من الصناديق الثلاث، وفي اليوم التالي ستتجدد هذه الصناديق

    لكي تستطيع تحقيق ربح المال من الانترنت مرة أخرى

    أليس هذا مذهل؟

    ولم تنتهي النوافذ هنا! فيوجد أيضًا نافذة “قم بدعوة وفوز كبير” وهذه النافذة مكافأتها كبيرة جدًا، فمن الممكن أن تصل ل 3 آلاف دولار، أتصدق؟

    ولقد وصلنا الآن للنافذة الأكثر أهمية وهي “التعزيز المُضاعف اليومي” فإذا قمت بتفعيل هذه الخاصية، فستتمكن من تحقيق ضعف خطواتك يوميًا! فهذه الخاصية تمكنك من مضاعفة وحدات ال sweatcoin  لمدة 20 دقيقة يوميًا؛ مما يجعلك تحقق خطوات أكثر من المُعتاد على التطبيق بشكل يومي.

    المكافأت المالية اليومية

    وأسفل نافذة التعزيز المُضاعف اليومي سنجد مباشرة نافذة “العروض” والتي تقدم لك عروض على المنتجات التي يقدمها  sweatcoin market، حيث تستطيع شراء أي من هذه المنتجات عن طريق عملية المُبادلة، حيث ستقوم باستبدال وحدات ال sweatcoin الخاصة بك مقابل المنتج الذي تريد شرائه. ولكنني لا أنصح بهذه الخاصية، فهي تستهلك الكثير من الوقت حتى يصل لك المنتج، كما أنك ستقوم بدفع عمولة فلكية من أجل استلام المنتج!

    والآن، حان وقت آخر نافذة بالتطبيق وهي “premium” وهي تُعتبر وسيلة لترقية عضويتك في التطبيق، ولكنها خاصية غير مجانية، فيجب عليك الدفع مقابل الحصول على هذه العضوية. حيث أن هذه العضوية ستقدم لك العديد من المميزات والأرباح، كما أنها ستوفر لك عدد أكبر من الخطوات اليومية! ولكن إذا كنت مُبتدأ، فا ليس عليك بالاشتراك في هذه الخاصية الآن.

    وهكذا نكون قد تعرفنا على كيفية عمل تطبيق sweatcoin وجميع نوافذه.

    ولكننا سنجد بالأسفل 4 أيقونات، وهم:

    • الصفحة الرئيسية، وهي التي يوجد بها جميع النوافذ التي سبق ذكرها.
    • متجر التطبيقات، وهو ال market الخاص ب sweatcoin  والذي من خلاله تستطيع شراء أي منتج من المنتجات المُتاحة باختلاف أنواعها، وهذا يحدث من خلال السحب من ال coins أو الرصيد الخاص بك.

    وستجد أيضًا نافذة “عمل الخير” والتي مكتوب بداخلها “من أجل الخير انظر إلى premium  وضاعف عدد الوحدات”، فعند الاشتراك في هذه الخاصية سيقوم التطبيق بخصم تلقائي لعدد معين من الوحدات والتبرع بها نيابة عنك.

    • وثالث أيقونة سنجدها هي “المحفظة”: وهي بالطبع ال sweat wallet والتي يجب أن تقوم بربطها بتطبيق ال sweatcoin  كي تتحول خطواتك فورًا إلى المحفظة دون أية إجراءات أخرى!

    ويوجد داخل أيقونة المحفظة نافذة “الإنفاق” وهي التي توضح لك المنتجات التي قمت بشرائها وكم أنفقت عليها، والمهام التي قمت بها والربح الذي حققته مقابل هذه المهام. كما أن مُعاملاتك التي قمت بها ستكون جميعها موجودة داخل المحفظة!

    • أيقونة الأشخاص، فهذه الأيقونة يوجد بها العديد من النوافذ مثل: النوادي، والأنشطة، ومركز المؤثرين والذي ستجد به عدد الخطوات التي قمت بها، ورصيدك الحالي، والمكافأت التي من الممكن أن تحصل عليها، وفريق الدعم الخاص بالتطبيق. وستجد أيضًا نافذة الأصدقاء وهم الأشخاص الذين تُرسل لهم إحالات بشكل دوري.
    4 أيقونات في تطبيق sweatcoin

    والآن، ليس أمامك سوا أن تقوم بتنفيذ هذه الخطوات!

    امسك هاتفك وأنت تتجول للعمل، لأصدقاء أو لأي غرض آخر، فكل خطوة تخطوها تزيد من رصيد ربحك! لكن ماذا إذا كنت لا تتحرك كثيرًا؟ لا يوجد مشكلة، فحركة الهاتف بمفردها تعتبر اهتزاز وتزيد أيضًا من رصيدك داخل التطبيق. فكل ما عليك أن تخترع بعضًا من الحيل والخدع لكي تحقق عدد كبير من الخطوات يوميًا دون الاعتماد فقط على التجول! وكما ذكرنا مسبقًا، فأنت تستطيع أن تُضاعف ربحك من خلال خاصية “التعزيز المضاعف اليومي” أثناء استخدامك للتطبيق لمدة 20 دقيقة يوميًا.

    ويجب أن تعلم أنه عليك أن تحقق 5000 خطوة يوميًا لكي يتحول هذا الرصيد تلقائيًا إلى محفظة sweatcoin  وتتمكن من سحبه. وإذا قمت بالضغط على رمز المحفظة ستجد عبارة “أنت تمشي مقابل العملة المشفرة” اضغط عليها، وسيتم تحويل أول 5000 وحدة إلى ال sweat wallet .

    وفي حالة أنه ليس لديك محفظة على sweat wallet ، اضغط على فتح حساب sweat wallet  وقم بتسجيل الدخول من خلال sweatcoin  وسوف تتحول تلقائيًا إلى sweat wallet

    وأي رصيد موجود داخل محفظة sweat wallet تستطيع أن تقوم بتحويله إلى أموال حقيقة  واستلامها فورًا عن طريق محفظة vodafone cash أو أي من التطبيقات الآخرى التي تم ذكرها مسبقًا دون أدنى عناء! ولكن هذا سيكون موضوع الفيديو القادم، فتابعونا جيدًا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد وهام في عالم الربح المالي الإلكتروني وتداول العملات الرقمية!

    أتمنى لك كل التوفيق و الحظ الوافر في تجربتك مع هذا التطبيق الفريد من نوعه!

    رابط التسجيل من هنا

    للمزيد من التفاصيل يمكنك مشاهدة الفيديو 🔻🔻

    0 تعليق

    إرسال تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مدونات ذات صلة

    تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024
    تحقيق ربح المال من الانترنت خلال التجارة الالكترونية 2024

    من منا لا يريد زيادة دخله اليومي حتى يستطيع أن يواكب جميع الأحوال الاقتصادية التي تحدث من حولنا؟ وكم منا يريد أن يدخل إلى عالم تحقيق الربح المالي عن طريق الإنترنت، ولكن لا يعرف ما يتوجب عليه فعله؟فإذا كنت تتسائل جميع هذه التساؤلات فلا تقلق، لأن قناة فيلو للمعلوميات...

    الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024
    الربح من الانترنت يوميا عن طريق الألعاب 2024

    إذا كنت تبحث عن مصادر آخرى لزيادة الدخل عن طريق ربح المال من الانترنت وبشكل يومي، ولكنك لا تجيد البحث وتنتهي كل محاولاتك بالإحباط! فلا تقلق؛ لإن فيلو للمعلوميات قد آتى لك اليوم بالحل الأمثل الذي سيجعلك تحصل على ما لا يقل عن 1000 جنيه يوميًا! وهو زيادة الدخل على...

    ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork
    ربح المال من الانترنت مجانا من خلال موقع paidwork

     إذا كان لديك هاتف أو جهاز كمبيوتر وحساب على  paypal فهذا الڤيديو بالتأكيد موجه لك! ففي عصرنا هذا تستطيع تحقيق الربح من على الإنترنت مجانًا وبصفة دورية دون أدنى عناء أو إجراءات وخطوات مُملة ومعقدة! ولذلك اليوم اقدم لك واحد من التطبيقات السهلة والبسيطة في تحقيق الربح...